قالوا عنا

تشرفت بالعمل مع نخبة من الملهمين في جناح الطفل، قدموا من خلال هذا الجناح جميع ما يُهم ثقافة الطفل وتعزيز القراءة لديهم من خلال الأركان التي ضمّها جناح الطفل خلال ١٠ أيام فقط وخلال فترة وجيزة.
كل الشكر للمشاركين في الإعداد والتجهيز والتنفيذ والإشراف على جناح الطفل. المزيد..

محمد العتيبي | مدير معرض الرياض الدولي للكتاب

كانت تجربتي مع أطفالي في كلايم١٤ تجربة غنية وجميلة، منذ الأسبوع الأول لمست حماس أبنائي وحبهم للبرنامج، نجحتم في كسر حاجز الرهبة عندهم وتقبل فكرة مشاركة أفكارهم وأحلامهم مع الآخرين، ولاحظت عليهم زيادة المبادرة في طرح آرائهم وأسئلتهم، و تطوّر في لغة النقاش معي ووالدهم وكذلك الآخرين 🌹 المزيد..

عبير البخيت | والدة محمد وسارا النخيلاني

ابني عبدالله شديد الهدوء والخجل، وكان هذا الامر يزعجني وسمعت عن كلايم من صديقة لي سبق لابنتها التسجيل، رأيت في ابني تغير ملحوظ في هذه الفتره البسيطة، اصبح يرفع صوته، يعبر عن رأيه، ثقته بنفسه اصبحت اكبر، وقفته على المسرح لم اتخيلها حتىشكراً لكم من القلب، واتمنى ان يكون بعد هذه المرحلة مراحل تطور وتطور من ابنائنا. واسأل الله لكم التوفيق والنجاح الدائم.

تهاني الطويل | والدة عبد الله المعجل

كانت تجربة رائعة وثريّة بالقيم والمعلومات التي اكتسبها ابني من المركز، فعند التسجيل كانت بالنسبه لسلطان مغامره الالتحاق بالمركز لاول مره من نوعه، فما شاهدناه من حفاوه استقبال والوجه البشوش من لجنه القائمين عليه، كذلك الفقرات المتنوعه والمهارات اسبوع تلو اسبوع كان يزداد اعجابه بالبرنامج.. المزيد

بدور الفاضل | والدة سلطان الداوود

بدأت تجربتي مع عالم المهارات ببرنامج (climb) مع ابنتي وكان اول ملاحظة لي حماسها للحضور و حبها للمعلمات والحرص على عدم التأخير، وبعدها لاحظت تغلبها على حيائها في التعبير وحماسها لمشاركة المجموعة وهذا شجعني لتسجيل اخيها في الدورة ولاحظت حماسه للحضور و المشاركة وبدأ في الانطلاق للتعبير عن نفسه وكسر حاجز الخوف من المسرح و مشاركة المجموعة وانا بانتظار (climb 2) لتسجيلهم..

أضواء الشثري | والدة فهدة وعبدالله بن طالب

من أهم الجوانب التي أعجبتني في برنامج كلايم وضوح الرؤية لدى القائمين عليه، حيث صمم البرنامج في محتواه وتوزيع أوقاته بشكل محترف، جمع بين الفائدة والمتعة ومراعاة خصائص التعلم لدى المرحلة المستهدفة، وهذا الوضوح ظهر لي في مستوى تفاعل ابني عبدالله مع البرنامج وتأثره بما طرح من فعاليات، شكرا لكل القائمين على البرنامج، فقد أبدعوا حقّا..

– والدة عبدالله الوسيدي أحد أبطال كلايم

هيفاء الفاخري | والدة عبدالله الوسيدي